تفسير الطائرة في المنام

بسم الله الرحمن الرحيم ،الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين تعتبر الطائرة من أهم وسائل التنقل الحديثة وأكثرها استعمالا خاصة في التنقلات البعيدة وهدا الرمز أي الطائرة في الحلم له عدة معاني ودلالات وهو مرتبط بالأساس بحالة الرائي النفسية والمعنوية وكذا طموحاته في الحياة وسوف نحاول أن نتعرف على بعض من أوجه تواجد هدا الرمز في المنام .

الركوب في الطائرة في المنام يشير الى تخطي بعض الصعاب أو العقبات التي تواجه الحالم خصوصا إدا كان في الواقع يخاف ركوب الطائرات، إما إدا كان لا يخاف ركوب الطائرات في اليقظة فركوبها في الحلم يشير الى مغامرات يعيشها.

قد يشير التحليق بالطائرة في المنام الى الحذر من الخوض في بعض المشاريع التي تكون غير واقعية ولا ترتكز على أسس متينة في الواقع .

رؤية الطائرة في الحلم، تشير الى الرغبة في التغيير.

رؤية الهبوط الناجح للطائرة في الحلم، إشارة الى النجاح في ما أنت مقبل عليه.

رؤية طائرة تتحطم في المنام،  إشارة الى سماع أخبار سيئة .

غالبا ما تشير شركات الطيران والسفر عبرها في المنام الى الاستقرار والهدوء في المشاريع.

الطائرة الحربية في الحلم،  فتشير الى الثقة الزائدة التي لديك وقد تؤدي بك الى الوقوع في الخطأ .

أما رؤية طائرة تنفجر في المنام فتشير الى خيبة الأمل .

رؤية طائرة تحلق على ارتفاع عال جدا فهدا يشير الى النجاح الكبير .

رؤية قيادة الطائرة في المنام، ومن رأى كأنه ربان الطائرة في المنام فتشير الى ضرورة أخد قراراتك بنفسك وتحمل المسؤولية في مصير حياتك.

ورؤية الطائرة تقلع وتنطلق  فإشارة الى النجاح الكبير الذي يقودك نحو الأمام .

ومن رأى طائرة تحترق في المنام فيشير الى مغامرة مؤسفة ومؤلمة يمر بها الحالم .

رؤية القفز من على الطائرة في الحلم، فتشير الى الحالم لا يمتلك خيارات متعددة للخروج من ورطة أو وضعية يمر بها وكما يقول المثل هو هما حلان أو أمران أحلاهما مر .

رؤية الطائرة الورقية في المنام، إشارة للرغبة في تغيير الواقع الذي تعيشه.

والله تبارك وتعالى أعلم وأجل.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *